القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة

تعرف على كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة خدمات موبيليس المجانية


إن كنت تبحث عن كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة لك تحدد من اتصل بك فانت في المقال الصحيح الذي سيقدم لك كل التفاصيل الخاصة بهذه الخدمة من شركة موبيليس للاتصالات النقالة، كما ستجد أكود موبيليس أخرى تقدم خدمات مشابهة أخرى على شريحتك.

 

طريقة تفعيل كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة:


الطريقة الرابعة: يمكن تفعيل خدمة هاتفك خارج الخدمة أيضا في شريحة موبيليس بتشكيل الكود التالي # 2660 * 12 * أما إلغاء هذه الخدمة فيكون بتشكيل الكود التالي# 12 #.


الطريقة الثالثة: إن كنت تريد قطع صلتك نهائيا مع المتصلين فيمكنك استعمال كود موبيليس الخاص المتصلين بك تأتيهم رسالة تقول "إن رقم هاتف مراسلكم غير صحيح" وتفعل هذه الخدمة بالكود التالي #060*12* كما يتم إلغاء هذه الخدمة بتشكيل الكود التالي #12#.


الطريقة الثانية: إن كنت تريد تفعيل خدمة كود رونفوا موبيليس مغلق فعليك تشكيل #446*26* وهذا الكود يجعل جوالك يظهر للمتصل على انه مغلق أو خارج مجال الخدمة وعندما تريد إلغاء تفعيل هذه الخدمة فيجب عليك تشكيل الكود التالي #26#.

 

الطريقة الأولى: كود موبيليس الذي يجب ان تفعله حتى يظهر هاتفك مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة توضح كل المكالمات الواردة هو #446*12*، وعندما تريد إلغاء تفعيل هذه الخدمة وإعادة استقبال كل المكالمات يجب عليك تشكيل كود الإلغاء المتمثل في #12# أو #200#.

 

خدمات موبيليس المجانية:

إضافة إلى أكود الخدمات التي تقدمها شركة موبليس بشكل مجاني تقدم الشركة الجزائرية العمومية العديد من الخدمات المجانية لزبائنها، ولتعرف على المزيد من الاكواد الخاصة بخدمات شركة موبيليس المجانية يمكن زيارة هذا المقال على موقع رأي الجزائر "من هنا"، كما يمكن الاتصال بأرقام خدمة الزبائن للخواص الخاص بالشركة وهي كالتالي:


·      من خط الدفع المسبق اتصل بالرقم 888.

·      من خط الدفع البعدي إتصل بالرقم 666.

·      من متعامل أخر تابث غتصل بالرقم 0660600666 أو الرقم 0660600888.

 

reaction:

تعليقات