القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على رقم هاتف قناة الحياة الجزائرية وباقي معلومات الإتصال بها


رقم هاتف قناة الحياة الجزائرية
 قناة الحياة الجزائرية


تأسست قناة الحياة الجزائرية التلفزيونية على يد الصحفي  هابيت هناشي الذي أسس ايضا جريدة "الحياة" اليومية الناطقة بالعربية.

وقام الإعلامي هابيت هناشي بإطلاق قناته التلفزيونية بالتعاون مع أمين علواش،مدير نشر السابق لصحيفة لوجون انديبوندون الفرونكوفونية، والاعلامي حميدة العياشي صاحب جريدة دزيار نيوز المتوقفة عن النشر.

مع النجاح الكبير الذي حققته قناة الحياة اللجزائرية في الاونة الاخيرة الكثيرون اصبحوا يبحثون عن رقم هاتفها للاستعانة بها لحل مشاكلهم ولنشر قصصهم أو ندائاتهم، لهذا نضع بين أيديكم ارقام هاتف قناة الحياة.


رقم هاتف قناة الحياة الجزائرية ومعلومات الإتصال الخاصة بها:

     021 66 04 76
                                                                 

    +213 561 32 32 31    : رقم الوتساب  

Page facebook 

Chaine Youtube  

Site Web de 


reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يسعدنا اعلامكم عن صدور العمل المتواضع لعميد الشرطة المتقاعد عشوي عبدالوهاب و الذي يعتبر أول منشور له بعنوان "في جحيم العشرية الحمراء" لدار التنوير بحمل في سطوره مذكرات الأخير حول أحداث العشرية الأليمة أثناء ممارسته مهامه و رأيه فيها وكذا تحليله لأسبابها و آثارها كونه طرفا فيها ،كمبادرة منه للمساعدة في تسجيل وحفظ ذاكرة الأمة.
    سلام

    ردحذف
  2. تحية الى السيد المحترم هابت هناشي .الصحافي القدير بداية اعرف بنفسي انني من المتابعين الدائمين لقناتكم المحترمة ومستواكم الراقي من خلال الحصص المقدمة من طرفكم.
    وما يؤرقني وبعد تفكير طويل قررت ان اراسلكم لالفت انتباهكم الى المستوى الركيك و الجرائم المرتكبة في حق اللغة العربية واذن المستمع لنشرات الاخبار المقدمة على الساعة السابعة والنصف مساء .
    فلا يعقل قناة شامخة بمستواكم يقدم فيها اخبار مذيع لا يتقن حتى نطق الكلمات على اصولها فما بالكم بقواعد النحو والصرف.
    ان تعليقي هذا ما هو الا انتقاد لمتناقضات تجمعها قناتكم المحترمة فمن جهتكم مستوى راق ومن جهة مذيعاتكم مستوى لا نرضى به حتى لغير العرب

    ردحذف

إرسال تعليق